الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

جهود #إخوانية للقضاء على القضية الجنوبية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 01 نوفمبر 2021 12:53 مساءً

1635760413.jpeg

تشير التطورات المتسارعة في محافظة شبوة، إلى أنّ جماعة الاخوان تعمل وبشتى الطرق على القضاء على القضية الجنوبية عبر ضرب أمنه وإحلال الإرهاب على أراضيه، وصولًا إلى تهميشه سياسيًّا.

 

البداية كانت مع تسليم مديريات بيحان والعين وعسيلان إلى المليشيات الحوثية، في عمليات تآمرية إخوانية فجرت غضبًا شعبيًّا جارفًا، نادى المشاركون فيه بضرورة إزاحة نفوذ إخوان الشرعية من المحافظة بشكل كامل.

 

لم تكتفِ مليشيا الاخوان بذلك، لكنّها توجهت صوب معسكر العلم بمديرية جردان في محاولة رمت بشكل واضح إلى القضاء على عناصر النخبة الشبوانية المتمركزة في المعسكر.

 

مساعي الاخوان للقضاء على النخبة راجع بالأساس إلى خدمة مقدمة للحوثيين، فحزب الإصلاح يريد تفريغ شبوة من أي قوة قد تقف وقفة حازمة وحاسمة في مواجهة المليشيات المدعومة من إيران، ولا يمكن لأحد تنفيذ هذه المهمة مثل رجال النخبة الذين يملكون تاريخًا ناصعًا في مجابهة الإرهاب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جهود #إخوانية للقضاء على القضية الجنوبية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج