الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مليشيا البحث الجنائي بالتربة يلقي القبض على أولياء دم الشهيد عبدالسلام نعمان

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 01 نوفمبر 2021 02:17 مساءً

1635765430.jpeg

القت مليشيا مدير البحث الجنائي عصام الزعزعي القبض صباح اليوم الأثنين، على خمسة مدنيين وطفل في الرابعة من عمره من أولياء دم الشهيد عبدالله عبدالسلام نعمان.

 

وصرح شهود عيان بأن أولياء دم المجني عليه توجهوا لإدارة البحث لإخراج مذكرة لمتابعة القضية ولكن كانت المفاجأة باحتجاز أولياء الدم بدلا من القاتل.

 

 

وأضاف أحد أهالي أولياء الدم بأنه بدلا من قيام مليشيا البحث الجنائي عصام الزعزي من القاء القبض على القاتل الضابطـ قيس راشد وعلى من يحمي القاتل قام بالقبض على أولياء دم المجني عليه.

 

ويسيطر على البحث الجنائي عصابات تتبع محور تعز الإخواني واللجنة الأمنية التابعه للمحور  والذين يساهمون على حماية القتلة مما سهل انتشار جرائم القتل بمدينة التربة.

 

يذكر أن الضابطـ قيس راشد كان قد قام قتل المدني عبدالله عبدالسلام نعمان منذ أسبوع وفر الى مقر اللواء الرابع مشاه والذي يقوده الإخواني أبوبكر الجبولي ويعد الأخير متحفظ بالقاتل ويرفض تسليمة للبحث.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا البحث الجنائي بالتربة يلقي القبض على أولياء دم الشهيد عبدالسلام نعمان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج