الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مناقشة تشغيل المبنى الأكاديمي بهيئة مستشفى سيئون العام

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الاثنين 01 نوفمبر 2021 03:01 مساءً

1635768061.jpeg

 

 

ناقش لقاء اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري آلية تشغيل المبنى الأكاديمي بهيئة مستشفى سيئون العام الذي أوشك على الانتهاء من الأعمال الانشائية فيه .

 

وشدد اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي ورئيس جامعة سيئون الاستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ومدير عام الصحة الدكتور هاني العمودي على متابعة الجهات المنفذة بسرعة استكمال ما تبقى من المشروع وفق للدراسات والتصاميم الفنية المعتمدة ، للاستفادة من المبنى في احتضان مخرجات كلية الطب بجامعة سيئون لا جراء التطبيقات العملية .

 

وناقش اللقاء الذي حضره رئيس هيئة مستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد وعميد كلية الطب الدكتور حسين باكثير ومدير عام الادارة العامة للشؤون المالية والادارية بديوان الوكيل أحمد الحامد جملة من المقترحات والترتيبات الخاصة لتعزيز العلاقة التكاملية بين القطاع الصحي وجامعة سيئون.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة تشغيل المبنى الأكاديمي بهيئة مستشفى سيئون العام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج