الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

بتنسيق امني مشترك.. حزام الساحل يعزز دور الاستقرار الأمني بمحافظة أبين

  • 1/2
  • 2/2

بتنسيق امني مشترك.. حزام الساحل يعزز دور الاستقرار الأمني بمحافظة أبين

يافع نيوز – أبين – خاص.

بجهود أمنية مشتركة بين قوات الحزام الامني بالدلتا والساحل تشهد محافظة أبين نجاحات امنية متواصلة لتعزيز امن واستقرار المحافظة.

ونفذ حزام الساحل بقيادة العميد احمد سوبان واركانة المقدم مهدي حنتوش جملة من المهام الأمنية والدوريات على مدار 24 ساعة و في أطراف ومداخل عاصمة المحافظة زنجبار.

وتاتي هذه الجهود الأمنية في اطار خطط واستراتيجيات تظافر تضافر الجهود المشتركة ورفع درجة اليقظة والجاهزية الأمنية وتعزيز الاستقرار وتطبيع الحياة في المدنية وتثبيت دعائم الأمن الداخلي وردع كل الخارجين عن النظام والقانون.

وقال النقيب جميل العبدلي وهو قائد كتيبة في للواء حزام الساحل ” إننا نبذل قاصر جهدنا الأمني جنباً إلى جنب مع كافة الاجهزة الامنية المتواجدة ووفق تنسيق أمني مشترك مع حزام الدلتاء بقيادة العميد عبداللطيف السيد وكذلك المقدم عبد سند وبناء على توجيهات قيادتنا الأمنية الحكيمة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي”

واضاف: اننا في صدد مضاعفة مزيداً من التعاون الأمني المتواصل والمنسق وقد انعكس هذا الجهد في  تخفيف معدل الجريمة في مختلف جوانبها الجنائية.

واكد النقيب صالح سعيد المقوري ان قوات حزام الساحل في اتم الجاهزية وانها رهن أشارة القيادة في تنفيذ كل ما يوكل اليها من مهام ومستمرة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسلام بمحافظة ابين وتأمين حياة ومصالح اهلها الطيبين.

واختتم المقوري بدورنا نقوم بسيارات أمنية حديثة في دوريات تعود للمحافظة هيبة رجال الأمن والدولة المنشودة لوطننا الجنوب وقيادتنا حفظهم الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتنسيق امني مشترك.. حزام الساحل يعزز دور الاستقرار الأمني بمحافظة أبين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز