الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

خطوات تنظم ورشة عمل امنية في شبوة .

نظمت مؤسسة خطوات للتنمية اليوم في عتق بمحافظة شبوة الورشة الربعية الثانية "للمجتمع المحلي وصناع القرار وذلك في اطار  أنشطة برنامج "تعزيز الامن على المستوى المحلي في اليمن" والذي تنفذه بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن .

وتناقش الورشة ولمدة ثلاثة ايام عددا من اوراق العمل المرتبطة بالظواهر والمشاكل الامنية في ثلاث من مديريات المحافظة خاصة مايتعلق منها بجرائم المخدرات والسرقات ،وحقوق واجبات السجناء، وضعف علاقة المجتمع بالاجهزة الامنية .

وخلال الورشة التي شارك فيها قيادات ادارية وامنية ومجتمعية من مديريات عتق والصعيد وميفعة . نوه الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله باهمية الورشة ،مثنيا على حيوية القضايا التي تناقشها ،لافتا بدورها في اشراك الجميع وتحفيز قدراتهم لتصدي لها،مثمنا اهتمامها بهذا النوع من القضايا الطارئة والدخيلة على المجتمع ،مشددا على ضرورة مواجهتها والتخلص منها ،منددا باثارها المدمرة على حياة الفرد والمجتمع .

حضر الورشة مديري عموم مكاتب الاراضي المهندس حسن البرمة ، والاوقاف الدكتور قايد الشريفي والعمل علي عمير ،والشؤون القانونية صادق الشيوحي ،،والمدير التنفيذي لخطوات ريدان لعور ،ومنسق المشروع نايف باقفاعه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خطوات تنظم ورشة عمل امنية في شبوة . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث