الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الجعدي يترأس اللقاء التشاوري الأول لدائرة الفكر والإرشاد مع الإدارات في المحافظات

ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري الذي نظمته دائرة الفكر والإرشاد في الأمانة العامة مع إدارات الفكر والإرشاد في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس بالمحافظات. 

واطّلع الجعدي خلال اللقاء على نشاطات وخطط الإدارات في المحافظات، كما استمع من مديري الإدارات في المحافظات على الصعوبات التي تواجههم، مشددا في السياق على أهمية التنسيق والمتابعة بين دائرة الفكر والإرشاد في الأمانة العامة مع الإدارات في المحافظات لتوجيه النشاطات كما هو محدد لها.

وناقش اللقاء آلية عمل إدارات الفكر والإرشاد، وأهمية توحيد الخطاب الديني والعمل على تقديم خطاب يعكس حقيقة الدين الإسلامي الحنيف، وكذا أهمية توحيد الخطاب الديني وتفعيل دور أئمة وخطباء المساجد في إيصال الرسائل الترشيدية للمجتمع، وتقديم كل ما يمكن لتجنيب المجتمع السقوط في هاوية التعصب.

وأكد اللقاء على ضرورة اتباع قيم الدين ومبادئه، التي تعمل على الحفاظ على تماسك الفئات المجتمعية المختلفة وتعزيز القيم الاخلاقية، ونشر ثقافة الوسطية والاعتدال بين الناس، والتحذير من خطورة الأفكار المنحرفة دينيا وأخلاقيا.

كما ناقش اللقاء جُملة من القضايا ذات الصلة  بمهام دائرة الفكر والإرشاد والإدارات في المحافظات، في مقدمتها العمل على غرس مفهوم الانتماء الوطني والعمل لأجل الوطن انطلاقا من التأكيد على حق شعب الجنوب وعدالة قضيته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يترأس اللقاء التشاوري الأول لدائرة الفكر والإرشاد مع الإدارات في المحافظات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي