الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر  

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، الذي استهلته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء التفجير الإرهابي الذي استهدف البوابة الخارجية لمطار عدن الدولي مساء السبت، أمام آخر تطورات الأوضاع السياسية، والأمنية، والاقتصادية في لحج خاصة، والجنوب عامة .

وأكدت الهيئة التنفيذية على ضرورة رفع اليقظة والتدابير الأمنية اللازمة لمواجهة عناصر الإرهاب والتطرف، داعيه أبناء المحافظة كافة إلى استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم للوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لعناصر التطرف وكل من يحاول القيام بأعمال تستهدف الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين .

وأشارت الهيئة في اجتماعها إلى أن القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس تبذل جهودا جبارة للإسهام في استقرار الأوضاع وحلحلة العديد من الملفات وفي مقدمتها الانهيار والتدهور المتسارع للعملة المحلية وما نتج عنه من ارتفاع في أسعار المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية الأخرى .

واستعرضت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها التقرير الفصلي الثالث من العام 2021م، بالإضافة إلى تقرير الإنجاز للإدارة الاقتصادية لشهر سبتمبر والذي قدمه مدير الإدارة الأستاذ منير فضل .

وناقشت الهيئة التنفيذي لانتقالي لحج العديد من الجوانب التنظيمية والقضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

61816098e130e.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر   في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي