أخبار محلية / الأمين برس

تقديراً لظروف الطلاب.. كلية الحقوق بجامعة عدن تخفّض عدد الأيام الدراسية

اعلنت كلية الحقوق بجامعة عدن تخفيض عدد الايام الدراسية للطلاب تقديرا لظروف الطلاب جراء الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها المواطنين بالعاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

 

واكدت ادارة الكلية في بلاغ صحفي ان هذا القرار يأتي مراعاة لظروف الطلاب الاستثنائية والصعبة في هذه الفترة، قررت عمادة كلية الحقوق تخفيض الأيام الدراسية في الأسبوع من خمسة أيام إلى ثلاثة أيام، مع عدم المساس بالمقررات أو الخطة الدراسية ، حيث سيدرس الطلاب ثلاث محاضرات في اليوم بدلاً عن محاضرتين.

واشارت بان القرار ترحيباً كبيراً بين أوساط الطلاب خصوصاً أن الكلية تقع في مدينة الشعب ، الأمر الذي يجعل تكلفة المواصلات باهضة على الطلاب.

من جانب آخر تم تخصيص يوم الاثنين كيوم إجازة للموظفين الإداريين تقديراً للسبب نفسه.

ويأتي اتخاذ هذه القرارات بعد انهيار الوضع الاقتصادي في البلاد، وانهيار قيمة العملة المحلية، والارتفاع الجنوني في الأسعار ، الأمر الذي انعكس سلباً على الظروف المعيشية والحياتية للناس ومن ضمنهم طلبة كلية الحقوق وموظفيها .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقديراً لظروف الطلاب.. كلية الحقوق بجامعة عدن تخفّض عدد الأيام الدراسية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس