الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

وقفة احتجاجية لطلاب المستوى الخامس بكلية الطب جامعة عدن رفضاً لقرار تغيير نظام الكورسات

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 03 نوفمبر 2021 02:21 صباحاً

1635895289.jpeg

نظم طلاب وطالبات المستوى الخامس بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن اليوم وقفة احتجاجية في حرم الكلية احتجاجا على قرار العمادة بتغيير نظام الدراسة.

 

ورفع الطلاب المحتجون لافتات تؤكد رفضهم قرار عمادة الكلية بتغيير نظام دراسة "الكورسات" المعمول به في الكلية وتغييره بنظام الفصول لافتين أن نظام "الكورسات" يضمن لهم الاستفادة اكثر من المعلومات التي يتلقونها خلال دراستهم على عكس نظام الفصول الذي سيحرمهم من الاستفادة.

 

وطالب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية عمادة الكلية ورئيس الجامعة بضرورة بإلغاء قرار تغيير نظام الكورسات ومراعاة الوضع النفسي للطلاب في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

وأبدأ الطلاب استغرابهم من تكرار عمادة الكلية اصدرا هذا القرار المجحف – حد تعبيرهم - والذي سبق وأن تم رفضه من قبل الطلاب خلال السنوات الماضية نظراً للسلبيات التي ستنعكس على مستوى الطلاب وتحصيلهم العلمي.

 

وأكد الطلاب استمرار وقفاتهم الاحتجاجية حتى تنفيذ مطلبهم بعدم تغيير نظام الكورسات حفاظا على مستوى تعليمهم وتحصيلهم العلمي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة احتجاجية لطلاب المستوى الخامس بكلية الطب جامعة عدن رفضاً لقرار تغيير نظام الكورسات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج