أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزُبيدي: حضرموت تمثل العمق الاستراتيجي للجنوب وهي محل اهتمام القيادة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي  اليوم الأربعاء، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد سعيد أحمد المحمدي.

وفي اللقاء، اطّلع الرئيس القائد من العميد المحمدي على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت، مثمنا الأدوار التي تقوم بها قيادة المجلس بالمحافظة والنجاحات المحققة في سياق تعزيز فعالية القيادة المحلية بحضرموت على امتداد مديريات المحافظة، موجها في السياق بتوفير كافة الاحتياجات لتحقيق مزيد من النجاحات.

واكد الرئيس القائد أن حضرموت تُمثل العمق الاستراتيجي للجنوب، وستظل محل اهتمام قيادة المجلس وهيئاته كافة.

حضر اللقاء الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة الرئاسة رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس، والعميد علي الشيبة ناصر عضو هيئة رئاسة المجلس، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي: حضرموت تمثل العمق الاستراتيجي للجنوب وهي محل اهتمام القيادة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي