الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي #أبين يتفقد عدداً من النقاط الأمنية بالمحافظة

تفقد الأستاذ على محمد صالح مدير إدارة حقوق الأنسان بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين, بمعية المحامية ابتهال ناصر طاهر مديرة الإدارة القانونية, صباح اليوم الأربعاء, عدداً من النقاط الامنية في محافظة أبين, للوقوف على سير العمل الأمني, وتلمس أوضاع افراد النقاط الأمنية.

 

 واشاد الاستاذ علا بجهودهم وتفانيهم في أداء المهام الموكلة إليهم, مشيداً على رفع اليقظة الأمنية وعدم السماح بأي تهاون أو تقصير في فرض الأمن واستتبابه, وضبط المخالفين, ومشيداً ايضاً في الوقت نفسه, بالإنجازات الأمنية التي حققتها نقطتي دوفس وحسان, من خلال ضبط عمليات تهريب السلاح والمخدرات. 

 

ومضيفاً الى هذه الزيارة هي لتلمس هموم افراد الأمن, والوقوف على الصعوبات التي تواجه سير عملهم, ولفت مدير إدارة حقوق الانسان إلى اهمية التعامل من المواطنين بصورة حضارية تعكس الصورة الايجابية للرجل الأمن في المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي #أبين يتفقد عدداً من النقاط الأمنية بالمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج