أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي #خنفر يدشن الدورة التدريبية في مجال الخياطة بجمعية الجول النسوية

برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المدني فرع ابين دشن صباح اليوم الأربعاء رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة ابين, العقيد حسين ثابت، الدورة التدريبية في مجال الخياطة لجمعية الجول النسوية .

 

وفي التدشين القى العقيد حسين ثابت رئيس القيادة المحلية بانتقالي خنفر كلمة شكر فيها القائمين على الدورة التدريبية والجهود المبذولة لإقامتها, وحث المشاركات على الاستفادة منها, واتقانها وتطبيقها العملي على أرض الواقع، والعمل في الجانب التوعوي لشرح مبادى واهداف المجلس الانتقالي الجنوبي التحررية . 

 

كما دعا المجلس التنسيقي الأعلى فرع أبين بالاهتمام بالمرأة, ورفدها بمزيد من الدورات والانشطة الهادفة, وتأهيلها لإيجاد فرص عمل لها.

 

كما عبرت الاستاذة حسينة امسعيدي رئيسة جمعية الجول النسوية عن شكرها وتقديرها لرئيس القيادة المحلية بمديرية خنفر, العقيد حسين ثابت والوفد المرافق له، بمشاركتهم جمعية الجول النسوية بتدشين دورة الخياطة والتفصيل لمنتسبي الجمعية، مطالبة بمزيد من الدعم لتأهيل العديد من النساء في مجال الاشغال اليدوية.

 

كما قدمت شكرها وتقديرها, لرئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع أبين الدكتورة آمنة الشهابي, باهتمامها بالقطاع النسائي, ودعمهن لإقامة الدورات التدريبية, لتفعيل نشاطهن, ولتمكنهم من ايجاد فرص عمل لهن, وحصولهن على دخل يعيل أسرهن .

 

كما لفتت الدكتورة آمنة الشهابي إلى ان المجلس التنسيقي الأعلى, يولي اهتماماً بالغاً بتفعيل نشاط منظمات المجتمع المدني في المحافظة, وفق الأهداف المرسومة،  مطالبةً جميع منظمات المجتمع المدني المنظمة للمجلس التنسيقي, بتفعيل الأنشطة التي لها أثر ايجابي على المجتمع المحلي.

واشارت الاستاذة جيهان حيدرة نائب رئيس المجلس التنسيقي: ان الهدف من اقامت هذه الدورات والورش, هو تعزيز التقارب بين أبناء الجنوب, وتعزيز اللحمة الجنوبية والتقارب بين الجمعيات والمؤسسات, ودعمها مادياً ومعنوياً في تنفيذ انشطة, يستفيد منها المجتمع المحلي, في كل محافظة ومديرية ومركز.

 

حضر التدشين الأستاذ اسامة الموقري مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر

الشيخ ناصر المنصري مدير خنفر و المهندس مهدي الجحيني مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة أبين والاستاذ ذياب الباهزي مدير الشؤون الاجتماعية بخنفر الأستاذ انور سيول مدير الادارة الإعلامية بخنفرو عدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني والاعلاميين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي #خنفر يدشن الدورة التدريبية في مجال الخياطة بجمعية الجول النسوية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج