الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

خسائر المليشيا تتوالى بمعارك جنوب وغرب مأرب

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 03 نوفمبر 2021 10:30 مساءً

1635965273.jpeg

سقط العشرات من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح، في معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية على امتداد مسرح العمليات القتالية جنوب وغرب محافظة مأرب.

 

وأوضحت مصادر عسكرية، الأربعاء 3 أكتوبر /تشرين الثاني 2021، بأن القوات الحكومية والقبائل كسرت هجوماً للمليشيا الحوثية في جبهة ملعا وأجبرتها على التراجع والفرار بعد سقوط غالبية عناصرها المهاجمة بين قتيل وجريح.

 

وفي جبهة الجوبة، نفذ أفراد القوات الحكومية والقبائل نفذت عملية التفاف ناجحة لتطويق عناصر حوثية كانت تحاول التسلل نحو مواقع عسكرية وانتهت المواجهات بمصرع غالبية تلك العناصر وأسر من تبقى منهم.

 

وفي الجبهة الغربية، وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء شن أفراد القوات الحكومية والقبائل هجوماً استباقياً تمكنوا خلاله من تدمير قدرات المليشيا في جبهة الكسارة وأوقعوا عدداً من العناصر الحوثية بين قتيل وجريح.

 

وفي السياق، استهدف طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية بعدّة غارات تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي في مواقع متفرقة جنوب وغرب مأرب، وشملت تدمير 5 عربات وسقوط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خسائر المليشيا تتوالى بمعارك جنوب وغرب مأرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج