الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

اللجنة الأمنية تعقدُ إجتماعاً هاماً بخصوص مايتم من تسجيل وتجنيد لشباب الضالع

أخبار محلية

عدن لنج / عبدالرحمن السبعي الأربعاء 03 نوفمبر 2021 10:45 مساءً

1635967949.jpeg

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع اجتماعها اليوم الأثنين 3 نوفمبر من العام 2021م برئاسة محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ورئيس القياده المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة العميد أحمد قائد صالح القبه، وعدداً من القيادات العسكريه والأمنية.  

 

وناقش الإجتماع مايدور في محافظة الضالع وأن هنـــاك مؤامره كبيره على محافظة الضالع تقودها قيادات إصلاحيه حزبيه تحـــاول خلط الأوراق وتفتـح أبـــواب التسجيـل والإستدعاء لتجنيد شباب محافظة الضالع وضمهم الى تشكيلات عسكريه لتنفيذ مهام خارجة عن النظام والقانون. وهناك عناصر مشبوهه تخدم تيارات حزبيه تقوم بفتح معسكرات لهدف اسقاط الضالع. 

 

وعليه فإن قيادة السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح وقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع بقيادة العميد عبدالله مهدي سعيد وقيادة اللجنة الأمنية بقيادة العميد أحمد قائد القبه وقيادة السلفيين بالمحافظة ممثلة بالشيخ رشاد الضالعي تؤكد انه لاتربطها اي علاقة بهذا التسجيل وتؤكد رفظها الكامل لأي نوع من انواع التسجيــل والتجنيد لشبـاب محافظة الضالع والذي يأتي من جهات غير رسميه بالمحافظة. 

 

وحذرا إجتماع اليوم و قيادة اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع كل شباب ابناء محافظة الضالع من الإلتحاق بإي تسجيل عسكري تقوده اشخاص لاتمثل السلطات بالمحافظة ولاتربطها اي علاقة بالنظام والقانون،

 

ودعت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع كل ابناء الضالع، الى رفض اي دعوات من قبل بعض القيادات التي تحاول خلط الأوراق وجر محافظة الضالع الى الفوضى وتعتبر هذه القياده قيادة مشبوهه، همها زعزعة الأمن في ربوع محافظتنا الباسلة. 

 

وإننا في هذا البيان نؤكد اننا في السلطة المحلية والقيادة في المجلس الإنتقالي و اللجنة الأمنية نؤكد إستعدادنا الكامل والمطلق، لأجل الدفاع عن محافظة الضالع بشتى الطرق والوسائل وسيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بأمن المحافظة مهما تنوعت الوسائل والسياسات التي قد يستخدمها اعداء الجنوب وأننا سنتعامل بكل قوة وحزم لأجل الضالع وأمنها وإستقرارها ولن نسمح لأي جهات مهما كانت ان تعبث او تستخدم شباب الضالع درعاً لسياساتهم القذره واننا سنكون لهم بالمرصاد.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة الأمنية تعقدُ إجتماعاً هاماً بخصوص مايتم من تسجيل وتجنيد لشباب الضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج