الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

شركة النفط بعدن: الزيادة السعرية في البنزين مؤقتة وستعود الأسعار لوضعها الطبيعي قريباً

أوضحت شركة النفط بالعاصمة عدن، في بلاغ صحفي بأن الزيادة السعرية في أسعار البنزين الحالية مؤقتة وليست رسمية، مطمئنةً عملائها والإخوة المواطنين بعودة الأسعار لوضعها الطبيعي في القريب العاجل.

 

وجاء نص البلاغ :

 

تود شركة النفط عدن أن توضح لعملائها وللمواطنين بأن الزيادة السعرية في أسعار بيع البنزين، هي زيادة مؤقتة، وغير رسمية ولأيام معدودة فقط، وستعود الأسعار لوضعها الطبيعي في القريب العاجل، حال استكمال اجراءات المصارفة مع البنك المركزي .

 

كما تود الشركة أن تؤكد أن الجهود المشتركة من رئاسة الحكومة، والبنك المركزي عدن، ووزارة النفط والمعادن، والسلطة المحلية بعدن وحرصهم على تعزيز دور شركات النفط الوطنية وتمكينها من الوسائل المساعدة لتأدية مهامها ونشاطها، سيكون لها الأثر الكبير في إحداث استقرار تمويني للمحروقات، وثبات أسعارها في السوق المحلية بصورة دائمة، وسينعكس ذلك على جميع القطاعات الأخرى.

 

إن شركة النفط إذ تعبر عن أسفها للإخوة المواطنين والعملاء للزيادة السعرية المؤقتة، تؤكد إنها ستبذل أقصى جهودها لمتابعة وتسريع الاجراءات والترتيبات مع الجهات ذات العلاقة، لعودة الأسعار والحالة التموينية لوضعهما الطبيعي في أقرب وقتٍ ممكن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة النفط بعدن: الزيادة السعرية في البنزين مؤقتة وستعود الأسعار لوضعها الطبيعي قريباً في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس