أخبار محلية / الواقع الجديد

أبناء شبوة يطالبون بالوقوف الجاد مع جنود النخبة الشبوانية

“الواقع الجديد” الأربعاء 3 نوفمبر 2021م/ متابعات

طالب ابناء محافظة شبوة، بالوقوف الى جانب جنود قوات النخبة الشبوانية، المختطفين، في سجون السلطة المحلية التابعة لمليشيات الاخوان بالمحافظة.

وأكد عدداً من الاهالي، أن العشرات من ضباط وأفراد قوات النخبة، المعتقلين في سجون الإخوان، يعانون شتى صنوف المعاناة والتعذيب والقهر، لافتين الى استمرار إخفاء الجنود بدون مسوغ قانوني، ومنع، اسرهم من التواصل بهم.

وأوضحو أن قوات النخبة الشبوانية، نموذج امني ناجح في إرساء دعائم الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب، أثناء توليهم تأمين المحافظة، ما قبل اجتياح مليشيات الإخوان لمحافظة شبوة في أغسطس 2019م.

واشاروا أن الاجتياح الاخواني للمحافظة، وسع من عمليات الفوضى الامنية في المحافظة، وتحالفها مع تنظيمات القتل والارهاب، خدمة لمواصلة نهب ايرادات المحافظة، وصرف المواطنين عن المطالبة بحقوقهم المعيشية والسياسية.

وعبر الاهالي عن غضبهم واستنكارهم لارتكاب المليشيات الاخوانية الانتهاكات بحق جنود النخبة الشبوانية، في ظل صمت التحالف العربي، والمنظمات الحقوقية.

ونوه الاهالي، أن اخر جرائم السلطة المحلية الاخوانية، بحشدت عناصرها مع العناصر الارهابية، على معسكر العلم، في وقت سلمت مديريات بيحان لمليشيات الحوثي، دون إطلاق رصاصة واحدة تجاه الحوثيين الإرهابيين.

وعملت السلطة المحلية بقيادة المدعو الاخواني محمد صالح بن عديو، على ممارسة ابشع الانتهاكات والقمع ضد ابناء شبوة والجنوب على حداً سواء خدمة لاجندة الجنرال العجوز علي محسن الاحمر والاحزاب الشمالية.

#تخادم الاصلاح والحوثي شبوه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبناء شبوة يطالبون بالوقوف الجاد مع جنود النخبة الشبوانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد