الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

عدن .. مجلس كلية العلوم الإدارية يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر

أخبار محلية

 عدن لنج/ أياد وادي الخميس 04 نوفمبر 2021 01:55 صباحاً

1635973825.jpeg

ترأس الدكتور/ ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الأربعاء (3 نوفمبر 2021م)  اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الحالية لشهر أكتوبر وذلك لمناقشة جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية، والاستعداد للعام الجامعي الجديد والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية في الكلية.

 

وفي كلمة له في مستهل الاجتماع أشاد الدكتور/ ياسر باسردة عميد الكلية بالجهود الكبيرة والإيجابية التي يبذلها كافة منتسبي الكلية كلٍ في موقعه واختصاصه والتي أسهمت ولا زالت تسهم في نجاح مختلف الأنشطة التي تقوم بها الكلية وإظهارها بوجه مشرق وفعال.  

 

وأوضح أن كلية العلوم الإدارية تعتبر من الكليات النشطة في الجامعة حيث شهدت العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تواكب متطلبات العصر الحديث وسوق العمل، معبراً في سياق كلمته عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس جامعة عدن الدكتور/الخضر ناصر لصور، ونواب رئيس الجامعة، والأمانة العامة بجامعة عدن لوقوفهم  الداعم والدائم إلى جانب الكلية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.

 

وأقر المجلس تحديد موعد بدء الدراسة للعام الجامعي الجديد 2021/2022م من يوم السبت الموافق 6/11/2021م للتعليم الصباحي، ويوم الأثنين 8/11/2021 للتعليم الموازي، على أن تبدأ الدراسة لطلاب المستوى الأول صباحي وموازي من يوم السبت الموافق13/11/2021م، مشددين على أهمية التزام الجميع بالحضور والاستعداد الجيد لبدء العام الجديد، داعياً الجميع إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لرفع مستوى التعليم الأكاديمي بالكلية.  

 

كما أقر الاجتماع بدء قيد طلاب النظام العام الآتيين من السنة التحضيرية بدءاً من يوم الأحد 7/11/2021م للطلاب المقبولين في قسم المحاسبة، ويوم الإثنين للطلاب المقبولين بقسم إدارة الأعمال، أما يوم الثلاثاء فسيخصص للطلاب المقبولين في أقسام الإحصاء والمعلوماتية والتسويق والإدارة الصحية.

 

وتطرق الاجتماع الذي حضره نواب العميد، ورؤساء الأقسام العملية إلى العديد من القضايا الهامة والضرورية الهادفة إلى إعادة وتفعيل دورة الحياة التعليمية بالكلية، والخطط المستقبلية للكلية، وتم إقرار محضر الدورة السابقة للمجلس لشهري أغسطس وسبتمبر المنصرمين، وتقييم الدورة الامتحانية الدور الثاني الفصل الأول والثاني للعام الجامعي 2020/2021م، وكذا مناقشة وإقرار قرارات اللجنة الامتحانية، كما ناقش المجلس توصيات الأقسام العلمية واللجان الدائمة في الكلية وأقرها، والعديد من القضايا الطلابية التي تمت الموافقة عليها.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن .. مجلس كلية العلوم الإدارية يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج