الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

فرقة فور عدن الفنية تستعد لإقامة حفلها الغنائي الثاني بقاعة فندق لؤلؤة الغيضة بالمهرة.

الغيضة / خاص - اعلام الفرقة.

اكد الاخ / محمد بلعبيد الحضرمي  مسؤل قسم العلاقات العامة والتنسيق بفرقة فور عدن الفنية بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة، على اتمام الترتيبات و التحضيرات النهائية لإقامة الحفل الغنائي المتميز  الذي تستضيفة قاعة لؤلؤة الغيضة التابعة لمجموعة فنادق الؤلؤة،  مساء الجمعه القادمة 5/11/2021،ضمن سلسلة حفلاتها وامسياتها الفنية الاي ستقام بالمحافظة.  

و أضاف ان التنسيقات أتمت مع الرعاة الرسميين والمشاركين للأمسية الغنائية من كافة الجوانب الفنية و التوثيقية التصويرية 

وتنسيق البرنامج الفني مع الفنان / فراس ابوبكر سالم الحريبي،  قائد فرقة فور عدن الفنية في اختيار المقطوعات الغنائية و الألوان المختلفة التي ستقدم في الامسية الئ جانب المسرح الدرامي و الكوميديا.  

حيث تملك فور عدن الفنية سجلاً حافلاً بالمشاركات الفنية والحفلات علئ مستوئ داخل الوطن و خارجة واصوات موهبة ذو حناجر ذهبية ابدعت في صنع اسمها الفني علئ ساحة الفن اليمني على صعيد محافظة عدن خاصة و الوطن عموماً.  

و جائت رعاية حفل الجمعه القادمة من كلاً راعيان رسميان للحفل شركة الوتيرة للخدمات التسويقة (وكلاء شركة الصفوة العمانية في محافظة المهرة)  و مجموعة فنادق لؤلؤة الغيضة بمحافظة المهرة،  و رعاية مشاركة من كل من مجمع المهرة الصناعي، مركز أسرار الجمال للتجميل، و مركز الشجاع للإضاءآت و الكوشات، وتباع تذكرة دخول الصالة بمبلغ الف ريال فقط لشخص الواحد و الاطفال مجاناً عند باب الصالة والذي يستهدف العوائل فقط ...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فرقة فور عدن الفنية تستعد لإقامة حفلها الغنائي الثاني بقاعة فندق لؤلؤة الغيضة بالمهرة. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث