أخبار محلية / عدن لنج

قرارات بن عديو تخدم المليشيات الحوثية وحزب الإصلاح

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 04 نوفمبر 2021 07:39 صباحاً

1636000775.jpeg

اصبحت مليشيات الاخوان الإرهابية اليوم في اليمن على قاب قوسين من نهاية تطرفهم وفسادهم و جرائمهم التي إرتكبوها بحق أبناء شبوة منذ تولي بن عديو منصب محافظ المحافظة.  

 

 

وتورط بن عديو في القرارات التي اتخذها لصالح مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ومليشيا حزب الإخوان بكامل ادراكه، والتي كان أخر ها تسليم مديريات بيحان الثلاث، مما أدى إلى غرق المحافظة في ازمة خدمات طاحنة كان يقوم بتغطيتها بمشاريع وهمية، وتسليم مديريات بيحان الثلاث. 

 

ورصد مراقبون أبرز الجرائم التي ارتكبها بن عديو بحق محافظة شبوة وأبناءها، والتي توزعت بين خيانة أمانة أبناء شبوة من الثروات وخيانة الشرعية بالتأمر مع ميليشيا الحوثي الانقلابية من أجل تسليم المحافظة دون قتال .

 

 

ووفق ما تم رصده فقد شملت الجرائم نهب الثروات لصالح جماعته، حيث تعتبر شبوة من المحافظات الغنية بالثروات النفطية، كما قام بن عديو باقصاء الشرفاء من الوظائف ومنع صرف المرتبات .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرارات بن عديو تخدم المليشيات الحوثية وحزب الإصلاح في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج