الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مؤسسة موانئ البحر العربي تقدم دعم مولد كهربائي لجمعية الضياء للمكفوفين

أخبار محلية

عدن لنج /متابعات الخميس 04 نوفمبر 2021 02:00 مساءً

1636023589.jpeg

 

المكلا / اعلام المؤسسة

 

 برعاية كريمة من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالدكتور أحمد سالم باصريح وكيل محافظ حضرموت للشئون المالية والإدارية وتنسيق مشترك مع قيادة مؤسسة موانئ البحر العربي بهدف دعم العمل الإنساني .

 

سلمت مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية  (ميناء المكلا) مولد كهربائي ديزل نوع OSAKA 10KVA إلى جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين بمحافظة حضرموت ، بحضور الأستاذ فؤاد تيسير الرباكي نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة والأستاذ أحمد حسن اليهري مدير عام صندوق المعاقين بساحل حضرموت ومستشار الصندوق الأخ عبدالله عوض رمضان والاستاذ فيصل عبدالله باصريح والأستاذ عوض سالم النقيس رئيس جمعية الضياء والأستاذ خالد كرامة بن ذياب المسؤول الاجتماعي بالجمعية وعدد من مدراء الإدارات والموظفين بالمؤسسة .

 

وثمن الحاضرون جهود السلطة المحلية وقيادة المؤسسة في هذه الخطوة الإنسانية ، يذكر أن المؤسسة قد دعمت جمعيات إنسانية ومنظمات مجتمع مدني في محافظة حضرموت حرصاً منها في خدمة العمل الإنساني والمجتمعي  .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة موانئ البحر العربي تقدم دعم مولد كهربائي لجمعية الضياء للمكفوفين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج