الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

حبتور يرأس اجتماع لمجلس كلية النفط بشبوة .

ناقش مجلس كلية النفط والمعادن بجامعة شبوة في اجتماعه اليوم برئاسة عميد الكلية الدكتور عمار حبتور جملة من القضايا الفنية المرتبطة بنشاط المجلس وتعزيز دوره في خدمة الكلية وتطوير رسالتها العلمية والاكاديمية .

وناقش مستوى سير الدراسة خلال الفصل الدراسي الاول بالكلية عقب انتقالها رسميا لجامعة شبوة . مستعرضا مجموعة من استراتيجيات التعليم الجامعي وضرورة استفادة الكلية منها وتحديث مناهجها العلمية على ضوءها وتحديد احتياجات اقسامها الجديدة من الكوادر التعليمية .

وقيم المجلس نتائج العام الجامعي الماضي بالكلية ومستوى ادائها الاكاديمي خلال الفترة المنصرمة من العام الجامعي الجديد ،مشيدا بمستوى العطاء الاكاديمي اللامحدود لكوادرها العملية ،وثمن الجهود التي تبذلها عمادة الكلية وهيئتها التعليمية على طريق تحقيق اهداف الجودة لمخرجاتها وتناسبها مع سوق العمل .

ونوه عميد الكلية الدكتور عمار حبتور ،باهمية بافتتاح اقسام جديدة فيها ،مؤكدا بانها تمثل نقلة نوعية في رسالتها العلمية والاكاديمية ،وثمن دور مجلسها العلمي  في تحقيق  التطلعات الاستراتيجية لمسار التعليم بالكلية،وتحقيق الريادة في مجال مخرجاتها في مجالات  النفط وصناعاته واقتصادياته . 

مثنيا على دور كوادرها العملية في انجاز نتائج امتحانات الدور الثاني في وقت قياسي .

لافتا بالاهتمام الذي تحظى به الكلية من بين الصروح العلمية الاخرى بجامعة شبوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حبتور يرأس اجتماع لمجلس كلية النفط بشبوة . في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث