الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

لقاء هام لقياة اتحاد عدن للاعلام الرياضي مع الاتحاد العام لمناقشة قضايا الاعلام الرياضي

عقد في محافظة عدن ظهر (( الخميس )) لقاء هام بين قيادة اتحاد عدن للاعلام الرياضي وقيادة الاتحاد العام للاعلام الرياضي.

 

وفي بداية اللقاء الذي حضره قيادة الاتحاد العام للرياضي برئاسة الدكتور/ جميل طربوش رئيس الاتحاد العام واعضاء الاتحاد العام وهم الزملاء/ ناصر محمد عبدالله وفرحان المنتصر وشكري حسين وصفاء الدبعي وقيادة اتحاد عدن للاعلام الرياضي ممثلا بالزملاء/ مشتاق عبدالرزاق رئيس اتحاد عدن للاعلام الرياضي ومحمد احمد النعماني مسئول العلاقات العامة باتحاد عدن للاعلام الرياضي تم مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تهم الاعلام الرياضي وعلى مستوى عدن بالتحديد.

 

كما تم في الاجمتاع مناقشة الصعوبات التي تقف امام نشاط الاعلام الرياضي بعدن ومنها عدم وجود مخصصات مالية لتسيير نشاط الاعلام الرياضي بعدن بالاضافة الى عدم استلام اتحاد عدن للاعلام الرياضي لمقره في ملعب الشهيد الحبيشي وقضايا اخرى ناقشها المجتمعون.

 

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على اهمية التنسيق بين الاتحاد العام للاعلام الرياضي وبين اتحاد عدن  لما فيه مصلحة عامه للاعلام الرياضيين والاعلاميين والبحث عن موار مالية  لتسيير نشاط الاعلام بمستوى افضل يواكب كل الاحداث.

 

كما تم في الاجتماع مناقشة جهود قيادة اتحاد الاعلام الرياضي من اجل استعادة مقاعد الاعلام الرياضي في الاتحاد الاسيوي والدولي للصحافة الرياضية بعدما استعيد مقعده في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

 

كما تم في الاجتماع تكليق قيادات من الاعلام الرياضي للجلوس مع قيادة مكتب الشباب والرباضة لتوفير مقر مناسب لاتحاد عدن للاعلام الرياضي.

 

واتفق الجميع على مواصلة الاجتماعات وبصورة مستمرة وانتظام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء هام لقياة اتحاد عدن للاعلام الرياضي مع الاتحاد العام لمناقشة قضايا الاعلام الرياضي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج