الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

تعرف.. على حالة د. عقلان بعد تعرضه لمحاولة اغتيال

طمأن وفد أكاديمي بجامعة عدن على حياة الدكتور محمد عقلان نائب رئيس جامعة عدن بعد اعرضه لمحاولة اغتيال اليوم الخميس بمدينة التقنية بالمنصورة .

وقام  أ. د. عادل عبد المجيد نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية بمعية كل من د. سالم لجدع عميد كلية التربية عدن  ود. علي القحطاني رئيس اللجنة التنسيقية العليا في الجامعة ود. سالم بارحمة رئيس قسم الرياضيات والدكتور احمد سعيد رئيس قسم الاسلامية والدكتور أمين الشيباني وعدد من الاكاديميين بزيارة الدكتور محمد عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا للاطمئنان على صحته .

وأكد الوفد الأكاديمي أن د. عقلان اصيب في الكتف الايسر برصاصة في أثناء محاولة اغتياله من قبل مسلحين مجهولين وتم اسعافه الى مستشفى اطباء بلا حدود.

وقام مدير المستشفى باستقبال الوفد الأكاديمي وأخبرهم أن الأستاذ الدكتور محمد عقلان ما زال في غرفة العمليات، مؤكداً أنه لا يستطيع الإفصاح بتقرير مفصل عن حالته لكونه بغرفة العمليات.

يذكر أن ا. د. عقلان أحد قيادات الجامعة التي تحظى بحب واحترام الجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعرف.. على حالة د. عقلان بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث