الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

برعاية المجلس الانتقالي.. ختام مميز لمهرجان المسرح الثقافي المدرسي 12 بالعاصمة عدن

اختتم ، اليوم الخميس، في العاصمة عدن مهرجان المسرح المدرسي 12 للعام الدراسي 2021 - 2022، الذي نظمه قسم الفنون والمسرح بإدارة الأنشطة المدرسية لمكتب التربية والتعليم، برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وشهد الحفل الختامي للمهرجان، الذي حضره المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بمعية الأستاذ عصام عبده، نائب رئيس الهيئة، عددا من العروض المسرحية التنافسية ومسابقات أدبية في مجال الشعر والقصص القصيرة بين المدارس المشاركة في المهرجان.

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الغنائية، والوصلات الفنية، والرقصات الفلكلورية الشعبية، نالت اعجاب واستحسان الحاضرين الذين اكتظت بهم ساحة مدرسة عبدالباري قاسم الثانوية بخورمكسر.

وتحصلت الطالبة هبة جمال من خورمكسر على جائزة أفضل ممثلة مسرحية، ونالت مديرية المنصورة المركز الأول كأفضل عمل مسرحي، وفي الشعر تحصلت الطالبة أمل حميد من صيرة على المركز الأول، ونالت ثانونية عدن النموذجية المركز الأول في القصة القصيرة.

عقب ذلك جرى تكريم المدارس والطلبة الفائزين بالمراكز الأولى وبعض الجهات المشاركة في إنجاح هذا المهرجان المميز والذي أشرف على تنفيذه، مدير إدارة الثقافة بتنفيذية انتقالي العاصمة، الأستاذ لبيب توفيق .

حضر المهرجان، عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية وقيادات محلية وتربوية وتعليمية وشخصيات اجتماعية، ومديرو المدارس المشاركة ورؤساء مجالس الآباء وأولياء أمور طلبة المدارس بالعاصمة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برعاية المجلس الانتقالي.. ختام مميز لمهرجان المسرح الثقافي المدرسي 12 بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي