الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

ستبقى انت القائد ومن صناع المجد لهذا الوطن

لأجلك يا وطن وفي مسار الحرية والذود عن الكرامة، نجد رجالا منهم من توشح وسام الشهادة للخلود والشرف، ومنهم من فقد أجزاء من جسده واعضائه ليصبح اليوم معاقا، ومنهم من أُسر وتشرد، ومنهم من هدم منزله وخسر تجارته وأمواله، فيما لايزال هناك آخرون يقفون كالأسود الشامخة يسطروع أروع ملاحم الفداء والتضحية في ساحات وميادين البطولة.

من هؤلاء الرجال يبرز أسم القائد الملهم *"علي مصلح صالح مسعود الحوشبي"*، صنديد ثورة الجنوب وقائد انتصارات المقاومة الباسلة ضد جحافل الحوثي في العام 2015 للميلاد، ومهندس ملاحم البطولة في جبهات الساحل الغربي تحت رأية اللواء الأول عمالقة.

أرادوا له السقوط فما كان منه إلا ان كان كما عهدناه اكثر صلابة وقوة وثباتا على الحق في كل الظروف والمراحل والمنعطفات، متمسكا بأخلاقه وبالقيم والمبادئ الثورية التي نشأ ونمأ وتربى وترعرع عليها من بيئته، بافعاله يترجم سمو مقامه ويثبت للجميع دوما بأن المنصب والسلطة لاقيمه لها ولاوزن بل انها لاتساوي شيئا أمام القيم والمبادئ التي يحملها، قائد فذ ومحارب شجاع ومناضل جسور وثائر مقدام لايفكر بمغريات الدنيا مطلقا بقدر تفكيره بقضية الوطن المصيرية، شاب يحمل على كاهله هم وطن وقضية شعب وطموح إستعادة الدولة.

تحية عظيمة من كافة الشرفاء والأحرار في هذا الوطن لهذا القائد الشهم والمتمسك بعهد الشهداء الأبرار، تحية تكتب بحبر الثورة والنضال لمن تجاوز التحديات وقهر المستحيلات ولم تثنيه الإغراءات ومطامع الدنيا لتبقى صورته ناصعة نقية تصنع العز والكرامة والمجد في كل زمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ستبقى انت القائد ومن صناع المجد لهذا الوطن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث