الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

مصادر: الصواريخ التي استهدفت مأرب انطلقت من شبوة

مصادر: الصواريخ التي استهدفت مأرب انطلقت من شبوة

يافع نيوز – متابعات.

أفادت مصادر امنية وعسكرية يمنية ان مليشيا الحوثي الإرهابية، قصفت مساء اليوم الخميس، حيا سكنيا بمحافظة مأرب أثناء ما حاولت استهداف القصر الجمهوري بصاروخ باليستي أطلق من جنوب محافظة شبوة.

وأكد شهود عيان في منطقة عين بيحان بشبوة بإنهم سمعوا إنطلاق عدد من الصواريخ قبل أن يُعلن عن سماع دوي انفجارات هزت مدينة مأرب.

وأكدت مصادر خاصة  أن الصواريخ انطلقت من منطقة الغرقة شمال مديرية العين فيما أكدت مصادر متطابقة تحويل مطار الشق الواقع في منطقة الحجب لإطلاق الطيران المسير.

يأتي هذا بعد أسابيع من تسليم الإخوان سلميا للمديريات المحاذية لمأرب من شبوة في مخطط يهدف لتسليمها كليا للحوثين بضمانات قطرية ايرانية وهو ما دفع قيادات سعودية ضمن التحالف العربي للانسحاب من مطار عتق.

وفيما تعزز مليشيا الإخوان من تواجدها في شبوة تعمد مليشيا الإخوان لتعزيز انسحابها وضرب الفصائل المناوئبة للحوثي من القبائل الشبوانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصادر: الصواريخ التي استهدفت مأرب انطلقت من شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز