الارشيف / أخبار محلية / الواقع الجديد

الكثيري يطلع رئيس انتقالي حضرموت نشاط الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

“الواقع الجديد” الخميس 4 نوفمبر 2021م/ خاص

التقى الأستاذ علي عبد الله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المتحدث الرسمي للمجلس، اليوم الخميس في مقر الهيئة الوطنية للإعلام في العاصمة عدن، العميد ركن سعيد أحمد سعيد المحـمدي رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت.

وفي اللقاء، الذي حضره أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، قدم الكثيري شرحا موجزا عن أوجه نشاط قطاعات الهيئة الوطنية، مستعرضا أبرز المهام والأنشطة التخصصية الإعلامية لقطاعات الهيئة ودورها في تدعيم الإعلام الوطني الجنوبي بشكل عام.

كما تحدث الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، رئيس قطاع الإذاعة والتليفزيون، بكلمة أكد فيها على أهمية تعزيز العمل الإعلامي وتطويره في الجنوب بشكل عام، وفي حضرموت بشكل خاص، نظرا للظروف الراهنة المحيطة بها، مستعرضا الخطط والبرامج الإعلامية القادمة التي يجري العمل على إعدادها للمحافظة، وفي مقدمتها تنفيذ ورشة تدريبية تنظمها الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس لمنتسبي الإدارات الإعلامية في انتقالي حضرموت، مؤكدا على حرص الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لتسخير الجهود لتحقيق تلك الخطط والبرامج.

كما قدم أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي شرحا موجزا عن أبرز ملامح العمل الإعلامي الذي تقوم به الهيئة الوطنية بصورة عامة على الساحة الجنوبية، مشددين على الدور الفعال للإعلام الجنوبي لرص الصفوف والعمل على توحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي وتوجهات مؤسسات العمل الإعلامي.

من جانبه قدم العميد ركن سعيد المحـمدي شكره وتقديره لرئاسة وأعضاء الهيئة الوطنية على حفاوة الاستقبال، مشيدا بما اطلع عليه من نشاطات ومهام عمل الهيئة ودورها الهام في المجتمع الجنوبي، مقدما للهيئة صورة عامة عن طبيعة الاحتياجات والعراقيل التي تواجه سير العمل الإعلامي في محافظة حضرموت، مؤكدا أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تمثل كيانا اعلاميا هاما، ومنجزا وطنيا يمكن للجنوبيين أن يفخروا به.
حضر اللقاء مدير الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت صابر با مقنع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يطلع رئيس انتقالي حضرموت نشاط الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد