الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

إنتقالي أبين تنظم الحفل الأول الخاص بمرضى السرطان وذوي الهمم

 

نظمت إدارة الشؤون الإجتماعية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين صباح اليوم الخميس في قاعة " نور " للأفراح والمؤتمرات بزنجبار حفلها الأول الخاص بمرضى السرطان وذوي الهمم برعاية رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي وتحت إشراف رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بأبين أ. محمد أحمد الشقي .. 

وفي الحفل ألقى " الشقي " كلمة عبر فيها عن سعادته لحضور هذه الإحتفالية المكرسة للإهتمام بمرضى السرطان ، مشيدا بهذه الجهود النبيلة بإتجاه تخفيف الأعباء عن المرضى وذويهم ، مؤكدا دعم المجلس لمثل هذه الأعمال .. 

وعبر مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأبين أ. محمد ناشر عن تقديره لمساهمة الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي وما يشكله ذلك من تعزيز الشراكة في الجهود الإجتماعية التي تبذل بالمحافظة .. 

وتخلل الحفل تقديم فقرات تمثيلية وأناشيد وأغاني تعبر عن معاناة الأطفال في الظروف الراهنة ومعاناة مرض السرطان قدمتها زهرات مدارس " التفوق " الأهلية بزنجبار نالت إعجاب الحضور ، كما ألقيت قصيدة شعرية تناولت أوضاع البلاد ألقاها الشاعر/ أحمد فضل البلعيدي .. 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات التي كان لها دور في إنجاح أنشطة برنامج الإدارة الخاص بهذه الفعالية .. 

وفي تصريح صحفي خاص للصحيفة قالت مديرة إدارة الشؤون الإجتماعية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين أ. أنديرا عطروش إن إقامة هذه الإحتفالية مساهمة منا في تشجيع الأطفال وذوي الهمم على تجاوز أوضاعهم النفسية وتقديم لهم الدعم والشهادات التقديرية والهدايا الرمزية والمالية وإدماجهم بالمجتمع ، مؤكدة مواصلة السعي في كل جهد يسعى للتخفيف عن معاناة مرضى السرطان وتوفير ما يتعلق بمساعدتهم وتخفيف الأعباء التي يواجهونها حيث تم تكريم ( 30 ) طفل وطفلة من ذوي الهمم ..

حضر الحفل رئيس إنتقالي زنجبار أ. معمر شيخ ومدير الإدارة المالية بإنتقالي أبين أ. ياسر الصلاحي ومديرة إدارة المرأة والطفل بإنتقالي أبين أ. وجدان ماسك ورئيسة المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بأبين د. آمنه الشهابي والأمين العام للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بأبين أ. جيهان حيدرة ورئيس إتحاد شباب الجنوب بأبين أ. صالح أبو الشباب ورئيس شؤون إجتماعية إنتقالي خنفر أ. أسامه الموقري وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ. محفوظ كرامه ورئيس الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن/ عبدالرحمن الشاعري وعدد من المسؤولين والوجاهات بالمحافظة وحشد من الحضور يمثلون الأهالي والأطفال ..

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي أبين تنظم الحفل الأول الخاص بمرضى السرطان وذوي الهمم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث