أخبار محلية / عدن لنج

أمين عام رضوم يلتقي فريق وكالة منشأة المشاريع الصغيرة والاصغر بالصندوق الإجتماعي

ضمن برنامج وخطط خارطة العمل الذي تقوم بها السلطة المحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة  ، والتي من شأنها خدمة المديرية والمصالحة العامة فيها ، ومحاولة تخفيف الأعباء التي تقع على كاهل عاتق  للمواطنين  .

 

إلتقى آمين عام المجلس المحلي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ / هادي سعيد الخرماء بعاصمة المديرية " رضوم " فريق العمل لوكالة المنشآت الصغيرة والاصغر والاصغر بالصندوق الإجتماعي ممثلة بالمهندس / علي بن بريك  .

 

وخلال اللقاء ناقش الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ هادي سعيد الخرماء مع فريق الوكالة منشأة المشاريع الصغيرة والاصغر بالصندوق الإجتماعي جملة من القضايا والنقاط الهامة التي تعلقت بدعم المزارعين بالتقنيات الزراعية الحديثة التي من شأنها رفع مستوى الخدمات الزراعة للمزارعين المتمثلة بشبكات الري بالتقطير مع ملحقاتها بالإضافة إلى الأسمدة المتنوعة وتوفير مهندس زراعي يشرف على حقول المزارعين خلال فترة الموسم  .

 

وخلال اللقاء أوضح فريق  وكالة منشأة المشاريع الصغيرة والاصغر بالصندوق الإجتماعي للتنمية للأخ الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم التدخلات التي سيقوم بها فريق الوكالة في المديرية ، وطرح شرح مفصل عن المشروع المتمثل في تحسين سبل العيش أصحاب الحيازات الزراعة  ، وإيضاح الجهة المنفذة للمشروع المتمثلة ب / وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصفر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية .

 

الجذير بالذكر أن المشروع يهدف إلى دعم المزارعين بالتقنيات الزراعية الحديثة المتمثلة بشبكات الري بالتقطير مع ملحقاتها بالإضافة إلى الأسمدة المتنوعة وتوفير مهندس زراعي يشرف على حقول االمزراعين خلال فترة الموسم  .

 

ويستهدف 100  مزارع ، وطلب فريق العمل في الوكالة من اللجان المجتمعية سرعة رفع ضعفين إلى ضعفين ونص من حجم العينة المختارة إلى فريق عمل وكالة منشأة المشاريع الصغيرة والاصغر بالصندوق الإجتماعي للتنمية .

 

ومن المقرر أن تكون الفترة الزمنية للمشروع من خمسة إلى ستة أشهر تقريباً  .

 

وفي ختام اللقاء شكر الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء فريق وكالة منشأة المشاريع الصغيرة والاصغر بالصندوق الإجتماعي ممثلة بالمهندس علي بن بريك  على جهودهم المبذولة في دعم المزارعين وتحسين ظروف وسبل حياتهم  المعيشية  والعملية .

 

حضر اللقاء كلاً من  :-

 

_ مدير الزراعة الأستاذ / سعيد محمد العاطفي  .

 

_ مدير إدارة السكرتارية بالإدارة المحلية رضوم _ الأستاذ /  عبدالمجيد يعقوب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمين عام رضوم يلتقي فريق وكالة منشأة المشاريع الصغيرة والاصغر بالصندوق الإجتماعي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج