الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

كلية الحقوق تقيم حفل ترحيبي بطلبة المستوى الأول- الدفعة (44)

أقامت كلية الحقوق يوم الأربعاء  الموافق 3 /12 /2021م حفل بطلبة المستجدين الدفعة (44).

أفتتح الحفل  بآيات من الذكر الحكيم ، بعد ذلك ألقى الطالب "أحمد المصري" قصيدة شعرية.

 

و ألقى رئيس المجلس الطلابي في الكلية يحيى عبدالقوي الطبقي كلمة ترحم في  في بدايتها على شهداء الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي  يوم السبت الماضي.

 

وأضاف:"إننا اليوم نحتفل جميعاً بالتحاق كوكبة من أبناء هذا الوطن بكلية الحقوق 

كلية السيادة والريادة ، كلية النظام والقانون ، كلية جمعت في نظامها التعليمي  جميع سلطات الدولة من تشريعية إلى قضائية إلى تنفيذية .

وتابع:" إنكم اليوم في مكان غير المكان وزمان غير الزمان ، فبينما تنتهك الحقوق في خارج صرح هذه الكلية ، يتم تطبيق القانون بحذافيره في داخلها ، وبينما يرجع الجميع إلى الوراء ، تتقدم هذه الكلية لتكون في القمة.. زملائي الطلاب نحن  في المجلس الطلابي لكلية الحقوق نقول لكم أننا سنداً لكل طالب له حق وناصحين لمن يخطئ ،  فجدوا واجتهدوا وثابروا وكافحوا لأجل مستقبلهم".

 

واختتم الطبقي كلمته بالقول:" وفي الختام لاننسى أن نشكر من أعاد لهذه الكلية رونقها وكافح وناضل من أجل أن تبقى في القمة ، ولا زال محافظاً على ذلك إنه حامي حمى كلية الحقوق الدكتور محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق ، ونائبه لشؤون الطلاب الدكتور صالح باسردة وجميع أعضاء مجلس الكلية وأساتذتها .

 

تلا ذلك كلمة نائب العميد لشؤون الطلاب  الدكتور صالح سريع باسردة الذي رحب بطلبة المستوى الأول وسرد لهم عدد من الإرشادات المتعلقة بطبيعة النظام التعليمي في الكلية ، وحثهم على المثابرة والانضباط ، كما وأوضح لهم مالهم من حقوق وما عليهم من واجبات كطلبة في الكلية.

 

بعد ذلك ألقى عميد كلية الحقوق 

الدكتور محمد صالح محسن كلمة رحب فيها بالطلبة وحثهم على الاجتهاد والتميز وأهمية الالتزام بالنظام والقانون في داخل الكلية وخارجها، وبين أهمية كلية الحقوق وأهمية الملتحقين بها.

مثنيًا على أساتذة وطلبة لكلية لدورهم الفعال في النجاحات التي تحققت في كلية الحقوق، وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن حقوقهم كطلبة وكيف يمارسونها من جهة ، ومن جهة أخرى أوضح لهم الواجبات والضوابط التي يجب عليهم التقيد فيها .

وفي الختام تمنى لهم التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية في كلية الحقوق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية الحقوق تقيم حفل ترحيبي بطلبة المستوى الأول- الدفعة (44) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج