الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

التعادل السلبي يحسم مواجهة المنصورة وشمسان في دوري عدن الممتاز

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقا المنصورة وضيفه شمسان والتي اقيمت على ملعب العلواني بالمنصورة في إطار منافسات الجولة الثامنة لدوري عدن الممتاز للأندية والذي ينظم برعاية محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس وتحت اشراف مكتب الشباب بعدن .

 

وبهذا التعادل يضيف الفريقان نقطة إلى رصيدهم السابق ، حيث رفع فريق المنصورة رصيده إلى 14 نقطة محتفظا بالمركز الثاني ، في حين رفع فريق شمسان رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع مؤقتا .

 

مجريات المباراة في شوطها الأول لم يقدم الفريقين الاداء والمستوى المتوقع ، وظهرت خطوط الفريقين الامامية عقيمة ، في ظل انحصار اللعب في منتصف الملعب وغياب الدعم والمساندة الهجومية الطرفين لينتهي الشوط الأول سلبي الاداء والنتيجة .

 

في بداية شوط المباراة الثاني اهدر مهاجم شمسان عبدالرحمن مشبق فرصة التقدم لفريقه بعد انفراد صريح بحارس مرمى المنصورة الذي تألق بصورة طيبة في ابعاد خطورة الكرة إلى خارج الخشبات الثلاث ، بعد هذه الفرصة حاول فريق المنصورة الرد عبر الكرات الطويلة التي كانت تصل اقدام المشاكس عوض مصطفى عوض والذي شكل خطورة على دفاعات شمسان من خلال توغلاته السريعة .

 

باقي دقائق اللقاء شهدت انفلات للإعصاب واعتراضات على قرارات حكم اللقاء ، وخاصة بعد طرد مدافع المنصورة متعب نجيب بالكارت الأحمر بعد تدخله على لاعب شمسان أحمد صفوان ، لتستمر بعدها المباراة دون أن ينجح أحد الفريقين بالوصول وخدش شباك الفريق الآخر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون اهداف .

 

• ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من سامح اسماعيل ( ساحة ) ، وساعده على الخطوط محمد طارق ( مساعد أول) وعبدالرحمن محمود (مساعد ثاني ) ورابعا معاذ علي يحيى ، وراقبها فنيا الكابتن امين مرشد ، وكان عماد أنور وجدي مقيما للحكام .

 

• نال جائزة أفضل لاعب في المباراة متوسط فريق شمسان عبدالسلام الشعيبي وتسلمها من الكابتن خالد عفارة قائد منتخباتنا الوطنية السابق ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة .

 

• نهاية المباراة شهدت انفلات للإعصاب واعتراضات كثيرة على قرارات حكم اللقاء ، وذلك عقب طرد مدرب المنصورة ماهر قاسم ومدرب الحراس وليد درامة .

 

• مباراتي الفريقين في الجولة التاسعة والاخيرة على النحو التالي ، المنصورة يقابل الروضة على ملعب العلواني بالمنصورة عصر الجمعة ، وشمسان يستضيف الجزيرة على أرضية ميدانه باوزير بالمعلا عصر الجمعة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التعادل السلبي يحسم مواجهة المنصورة وشمسان في دوري عدن الممتاز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج