أخبار محلية / عدن لنج

جنوبيون يطلقون هاشتاج #الحوثي_يشكر_الاصلاح_بشبوة "ابرز التغريدات"

أطلق جنوبيون ‏هاشتاج: (⁧‫#ا⁦‪لحوثي_يشكر_الإصلاح_بشبوة)، ‏لاستمرار فضح التخادم الحوثي الإخواني الذي حصل بمحافظة شبوة، وعدم تمرير ما قاله خطيب الحوثي على منبر جامع في بيحان وشكره لجماعة الإخوان على ما قدموه من تسهيلات لدخول شبوة.

 

وكانت وجهة نظر الصحفي أمجد يسلم صبيح، أن الإخوان في ورطة بعد كشف المؤامرة وطعنهم للتحالف العربي في جبهات شبوة والجبهات التي سلمت لمليشيات الحوثي.

 

وأضاف: "كشف ذلك التخادم أيضا قيام بعض عناصر الحوثي نشر الشكر العلني للإخوان مثلما نشر بكثير من وسائل الإعلام، الإخوان في مأزق".

 

وأكد أن مسلسل جرائم ابن عديو وخياناته غير قادرة على تدمير شبوة وكسر روح مقاومتها وطمس جنوبيتها كهوية ووطن وتاريخ وحضارة وثقافة ووحدة اجتماعية وكل ذلك يترجم في قيام جماعة ابن عديو بالتنسيق الكامل مع الحوثي.

 

وقالت شبكة نخبة حضرموت، إن انسحاب القوة السعودية من مطار عتق يعتبر إدانة بعدم رضا السعودية عما حدث من هجوم غير مبرر على معسكر لا يتواجد فيه سوى قلة من مجندي النخبة الشبوانية، هم في الأساس أبناء المحافظة وترك المعركة الأساسية في بيحان.

وكتب انور التميمي تحت الهاشتاج ‎#الحوثي_يشكر_الاصلاح_بشبوه: 

 ‏المهمة الرئيسية للقوّات الإخوانية في شبوة هي تمهيد الطريق للحوثي ،وضرب القوى المقاومة للمليشيات الحوثية،ولعل الحملة التي سيّرها بن عديو ضد قبائل بلحارث قبيل وصول الحوثيين اليها ،خير دايل.

وتابع التميمي: وكذا ضرب الاعتصامات القبلية الداعية لترتيب الصفوف لمواجهة الحوثي.

 

فيما قال الدكتور صدام عبدالله : ‏في ليلة وضحاها سقطت مديريات في شبوة بيد الحوثي ولم نسمع اي تعليق من القيادات الاخوانية المسيطرة على شبوة او اي مواجهة لصد التقدم الحوثي في اشارة واضحة الى حجم التخادم المشترك فيما بينهم

ويؤكد ذلك احد خطباء مليشيات الحوثي في بيحان وتقديم الشكر للاخوان

‎#الحوثي_يشكر_الاصلاح_بشبوه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جنوبيون يطلقون هاشتاج #الحوثي_يشكر_الاصلاح_بشبوة "ابرز التغريدات" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج