أخبار محلية / عدن لنج

لقاء تشاوري يناقش تفعيل الدور النقابي للاتحاد العام للعمال بحضرموت

 

عقد صباح اليوم السبت الموافق السادس من نوفمبر 2021م  بقاعة نادي متطوعون  بالمكلا اللقاء التشاوري لرؤساء وممثلي اللجان النقابية من الدوائر الحكومية بساحل  حضرموت .

 

وكرس اللقاء لمناقشة تفعيل الدور النقابي للإتحاد العام للعمال  والدفع بدماء جديدة قادرة على العطاء في الوحدات الإدارية بالمرافق الحكومية للدولة .

 

وتحدث في اللقاء الذي دعا له المجلس التنسيقي  الاخوين نائل محمد عمر بكير  وعلاء حسين عويض  بكلمة رحبا خلالها  بالحاضرين .

مؤكدين أن العمل النقابي يجب أن يكون له دورا فعالا  وخدمة العمال بما يسهم في الحد من المعاناة التي يمرون بها خلال هذه المرحلة الصعبة .

 

متطرقين  إلى أن هذا اللقاء سيكون نقطة الانطلاقة في التغير  وتفعيل العمل النقابي  بجدية في الدوائر والإدارات والمؤسسات الحكومية .

 

واتفق الاجتماع على تشكيل  مجلس تنسيقي يقوم بعملية المتابعة والتنسيق مع الجهات دات العلاقة وتوحيد الصف النقابي والعمل بروح الفريق الواحد في الوصول إلى عقد إنتخاب هيئة إدارية وجديدة لاتحاد العمال على مستوى المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء تشاوري يناقش تفعيل الدور النقابي للاتحاد العام للعمال بحضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج