أخبار محلية / عدن لنج

أهالي عدن يناشدوا محافظ عدن بالتدخل وضبط اسعار النقل

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 06 نوفمبر 2021 03:09 مساءً

1636200571.jpeg

أهالي عدن يبعثوا مناشده عاجلة للاستاذ أحمد لملس محافظ محافظة عدن بالتدخل وانقاذهم من ارتفاع اسعار النقل واستغلال ملاك الباصات الذي فرضوا تسعيرة جديدة على المواطنين الراغبين في التنقل بين المديريات والتوجه إلى أعمالهم ومدارسهم وجامعاتهم ، مرجعين ذلك إلى ارتفاع سعر الديزل والبترول .

 

وقال مواطنون أن تكلفة التنقلات بين المديريات الداخلية وخارج العاصمة عدن ارتفع بشكل جنوني وبصورة غير معلنة ، موضحين أن أجرة التنقل بين المديريات كانت سابقا 300 ريال وصارت اليوم مع الجرعة الجديدة في المشتقات النفطية ما بين 500 ريال يمني ، في حين بعض الخطوط الداخلية التي كانت بـ 100 ريال باتت 200 ريال من الجولة للجولة الاخرى .

 

كما طالب المواطنين محافظ محافظة عدن بالتدخل السريع والعاجل بفرض رقابة صارمة على ملاك الباصات وعمل حملة مكثفة تضبط المخالفين لتخفيف عن معاناة الاهالي الذي باتوا غير قادرين على الذهاب الى المدارس والجامعات .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أهالي عدن يناشدوا محافظ عدن بالتدخل وضبط اسعار النقل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج