الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

ناشطون يطلقون هاشتاج #شبوه_تتاهب_للنصر

أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج – منذ قليل- #شبوه_تتاهب_للنصر .

 

ويستهدف الهاشتاج: توضيح الحقائق أمام الجميع، عن حجم المعاناة المزدوجة لابناء شبوة من المليشيات الاخوانية وتخادمها مع المليشيات الحوثية التي اصبحت قاب قوسين وادنى من السيطرة على محافظة شبوة.

 

واكدوا بتاهب ابناء شبوة بكل شرائحها لتحقيق نصر يخلصها من غزو المليشيات الاخوانية والحوثية وجماعات الارهاب، لافتين بان القوات المسلحة الجنوبية لن تضل صامته حتى يكتمل اسقاط شبوة بيد المليشيات المتحالفين.

 

وأوضحو أن ابناء شبوة خاصة وابناء الجنوب عامة يواجهون عدو متوحش لم يسبق له مثيل في الأرض وبالتالي وجب التخلص من طغيانه، مشيرين الى استعدادهم للإنتفاضة ضد الاحتلال والإرهاب، فالموعد مع النصر اقترب من الهدف الذي قدم الجنوبيون من أجله قوافل الشهداء والجرحى.

 

ونبهو أن المليشيات الحوثية، لا يسعون وراء احتلال مأرب بل يرغبون في دخول شبوة ووادي حضرموت فهذه المناطق هي المكسب الحقيقي للحوثي واللقمة الذهبية التي يسعون للحصول عليها لأن فيها الخيرات والنفط والغاز.

 

ولفتو أن خيانة الاخوان بتسليم مديريات بيحان للحوثيين بدون قتال تخادم حوثي وإخواني صريح، فقوى صنعاء تختلف أركانها الإخوانية والحوثية على السلطة والحكم في الشمال وتتفق على بقاء الجنوب تحت الاحتلال.

 

ودعو ابناء الجنوب من المهرة حتى باب المندب الالتفاف ومساندة ابناء شبوة للتخلص من العدو المشترك الاخواني الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشطون يطلقون هاشتاج #شبوه_تتاهب_للنصر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج