الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

البنك المركزي يوقف نشاط عدد من شركات ومنشآت الصرافة المخالفة في #سيئون

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 06 نوفمبر 2021 08:20 مساءً

1636216115.jpeg

تواصلاً لحملته الميدانية، قام فريق التفتيش الميداني للبنك المركزي اليمني، اليوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021م، بتعليق الأعمال والأنشطة المالية لعدد من شركات ومنشآت الصرافة غير الملتزمة بمديرية سيئون، وهم كالتالي:1- شركة سنان2- منشأة شيبان3- منشاة الخميسي4- منشأة المقبولي5- منشأة بن عفيف6- منشأة عبد هودوبناءاً عليه.

 

 يحذر البنك المركزي شركات ومنشآت الصرافة المرخصة والملتزمة، من التعامل مع هذه الشركات والمنشآت وأي شركات ومنشآت يتخذ البنك المركزي قرار بتعليق أعمالها لاحقاً.كما يؤكد إستمرار عمليات الرقابة والتفتيش الميداني على قطاع الصرافة والقيام بعمليات التحقق من مدى الالتزام بالقوانين والتعليمات التنظيمية النافذة.

 

ويهيب كافة شركات ومنشآت الصرافة توخي الحذر والالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن البنك المركزي المنظمة لأنشطة الصرافة، وتجنب الاعمال والممارسات التي من شأنها المضاربة في سعر الصرف والاضرار بحالة الاستقرار في السوق.

 

تجدر الإشارة إلى قيام البنك المركزي بإيقاف نشاط أكثر من 80 شركة ومنشأة صرافة غير ملتزمة بقانون أعمال الصرافة وتعليمات البنك، وحثهم على سرعة تصحيح أوضاعهم بالالتزام وتنفيذ القوانين.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البنك المركزي يوقف نشاط عدد من شركات ومنشآت الصرافة المخالفة في #سيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج