الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي سيئون يعقد اجتماعه العام الموسع الثالث لعام 2021

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها العام المُوسع الثالث لعام 2021، برئاسة المحامي طاهر أحمد باعباد رئيس الهيئة التنفيذية.

 

وتحدث باعباد في الاجتماع، الذي حضره الشيخ صالح العمودي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة في الوادي والصحراء، بكلمة أكد فيها على أهمية مضاعفة الجهود خلال الفترة الحالية لتكثيف العمل بحسب الامكانيات المتاحة لتقديم الأشياء التي يلمسها المواطنين، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن خطة الهيئة التنفيذية ولوائح المجلس لمناقشة أوضاع الهيئة والخطط والمقترحات الهادفة لتطوير الأداء.

 

وبدوره، ألقى الشيخ صالح العمودي، كلمة ذكر فيها حرص الهيئة التنفيذية المساعدة بالوقوف مع الهيئات في كل المديريات ودعمها بكل ما هو متاح لتنفيذ أنشطتها، مشددا على أهمية توحيد الصف ونبذ الفرقة وتكريس العمل الموحد لمواجهة الأعداء والمتربصين بأرض الجنوب وشعبه.

 

وناقش الاجتماع أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية، ومهام أعمال الهيئة التنفيذية بمديرية سيئون، بالإضافة إلى عدد من المواضيع والقضايا التي تلامس هموم المواطنين اجتماعيا، واقتصاديا، وسياسيا.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة بذل الجهود والخطوات التي من شأنها تمكين أبناء حضرموت من موارد المحافظة وإدارة جميع شؤونها، وتشكيل فرق لمختلف المجالات لدراسة الحلول المناسبة للقضايا الموجودة.

6186c616f3273.jpeg
6186c627f03f9.jpeg
6186c661907d4.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي سيئون يعقد اجتماعه العام الموسع الثالث لعام 2021 في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي