الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مصرع 6 حوثيين أثناء إحباط القوات المشتركة لمحاولة تسلل للمليشيات في التحيتا

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 06 نوفمبر 2021 10:50 مساءً

1636227510.jpeg

لقي 6 من عناصر مليشيات الحوثي الموالية لإيران، مصرعهم وجرح أخرين، مساء اليوم السبت الموافق 6 نوفمبر، في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة بالساحل الغربي لليمن.

 

مصادر عسكرية ميدانية أفادت أن القوات المشتركة أحبطت محاولة تسلل لمليشيات الحوثي جنوب غرب مركز مدينة التحيتا، وخاضت مع مسلحي المليشيات اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة. 

 

 

وأكدت المصادر، أن القوات المشتركة حسمت الإشتباكات بكل بسالة وحزم، وأوقعت ستة قتلى في صفوف عناصر المليشيات الحوثية المتسللة وجرح أخرين، ودمرت عتادهم وأسلحتهم، فيما لاذ من بقي منهم بالفرار إلى أوكارهم. 

 

 

وكانت القوات المشتركة قد أحبطت محاولة تسلل سابقة لذات المليشيات في بلدة الفازة التابعة لمديرية التحيتا، وكبدتها خسائر مادية وبشرية فادحة، رداً على خروقاتها وانتهاكاتها المتواصلة للهدنة الأممية في الحديدة

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع 6 حوثيين أثناء إحباط القوات المشتركة لمحاولة تسلل للمليشيات في التحيتا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج