الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي حريضة يدرب مديري الإدارات ورؤساء اللجان بالمراكز على "فن القيادة والتخطيط"

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 06 نوفمبر 2021 11:50 مساءً

1636229499.jpeg

أقامت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت، بمقر الهيئة في مديرية حريضة بمحافظة حضرموت، دورة تدريبية في "فن القيادة والتخطيط" لأعضاء ومديري إدارات الهيئة واللجان المحلية في المديرية.

 

وفي افتتاحية الدورة، تحدث أنور باعشر عضو الجمعية الوطنية بكلمة، بيّن فيها دور أعضاء ومديري الإدارات واللجان المحلية الهام في المجتمع، ومهامهم القيادية التي تخدم الوطن والمواطن في كل المجالات

 

 

وبدوره، ألقى جمعان بن جسار عضو تنفيذية انتقالي حضرموت كلمة حول أهداف الدورة التدريبية في تعزيز الأداء وتطويره، داعيا في هذه المرحلة النضالية إلى التكاتف والاصطفاف خلف القيادة السياسية الممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لتحقيق هدف التحرير والاستقلال.

 

 

 

وتلقى المشاركون من باعشر، محاضرة لمحاور الدورة التي تركزت حول تحديد الأهداف، وكيفية إعداد الخطط وتطبيقها، مناقشين عددا من النقاط التي وردت في ذلك.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حريضة يدرب مديري الإدارات ورؤساء اللجان بالمراكز على "فن القيادة والتخطيط" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج