أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الكاف يتفقد سير العمل بمستشفى صلاح الدين بالبريقة

تفقد المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس اللجنة العليا للإغاثة الانسانية التابعة للمجلس، اليوم السبت، مستشفى صلاح الدين في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رجل الأعمال الجنوبي الشيخ سالم صالح باثواب، التقى الكاف ومرافقوه، مدير المستشفى الدكتور حيدرة، والطاقم الطبي والإداري والعاملين، حيث استمع منهم إلى شرح مفصل حول سير أعمال المستشفى ومايقدمه من خدمات طبية وصحية جليلة لسكان المدينة.

كما ناقش اللقاء أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجهها إدارة المشفى وإمكانية تقديم يد العون والمساعدة للمستشفى حتى يتمكن من القيام بدوره الأساسي في خدمة أبناء المنطقة والمناطق المجاورة بصورة افضل .

وأكد المهندس الكاف أن هذه الزيارة، تأتي في إطار الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، للنهوض بالجانب الصحي، والمساعدة في انتشال الأوضاع الصحية وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعاني منها معظم المستشفيات والمراكز الصحية في الجنوب، شاكرا لرجال المال والأعمال ورؤوس المال الخاصة ، على جهودهم الخيّرة والطيبة في هذا المجال. 

شارك في الزيارة المحامي عصام قاسم والمهندس جياب عاطف عضوا لجنة الاغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس.

6186fdddc652e.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكاف يتفقد سير العمل بمستشفى صلاح الدين بالبريقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي