أخبار محلية / الأمناء نت

الشعيبي : العولقي رجل البيئة الذي لن يتكرر

الشعيبي : العولقي رجل البيئة الذي لن يتكرر

الاحد 07 نوفمبر 2021 - الساعة:02:31:01 (الامناء نت/خاص)

بعث الأستاذ وليد الشعيبي مدير عام الإدارة العامة للرصد والتقييم البيئي برقية مباركة للمهندس عمار ناصر العولقي بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية بصدور قرار رئيس الجمهورية  رقم ((11 )) لسنة 2021م، بشأن تعيين المهندس عمار ناصر العولقي مديرا عاما تنفيذيا لشركة النفط اليمنية .
وأشار الشعيبي أن الهيئه العامه لحماية البيئة خسرت رجل قيادي من الطراز الاول حقق الكثير في تطوير العمل البيئي في الجمهورية اليمنية من خلال انتهاج استراتيجية تطوير واصلاح منظومة العمل البيئي .
 استطاع وخلال فترة قصيرة من توليه قيادة الهيئة أن يعيد رسم خارطة العمل البيئي بكل المجالات، وأتى بما لم تستطع الاوائل أن تأتي به خلال عقود من الزمن .
وفي ذات السياق اكد الشعيبي أن ثقتهم بمعالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي كبيرة بما يتمتع به من مهنية عالية وحرص على تطوير العمل البيئي فهو قادر على تعين كادر لا يقل خبرة ومهنية عن المهندس عمار ناصر العولقي، خاصة أن الهيئة تمتلك من الكوادر والكفاءات الوطنية الكثير .
داعيا في ذات الوقت ألى العمل بروح الفريق الواحد لأستكمال مسيرة البناء والتطوير في مجالات حماية البيئة كافة .
وليد الشعيبي
مدير عام الإدارة العامة للرصد والتقييم البيئي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشعيبي : العولقي رجل البيئة الذي لن يتكرر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت