الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

دورة تدريبية تناقش تعزيز دور الأمن و القضاء بمكافحة العشوائيات والمخدرات بعدن

دورة تدريبية تناقش تعزيز دور الأمن و القضاء بمكافحة العشوائيات والمخدرات بعدن

الاحد 07 نوفمبر 2021 - الساعة:16:01:45 (عدن / الأمناء نت / نبيل الجنيد :)

 عقدت اليوم بالعاصمة المؤقتة الدورة التدريبية الخاصة بالمنتديات والحوارات المجتمعية التي ينظمها مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن ضمن برنامج  " تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن .

وتناقش الدورة التي تنعقد على مدى ثلاثة أيام وبمشاركة 20 مشارك من السلطة المحلية وآمن عدن والقضاء ومكافحة المخدرات وشرطة السير وممثلي منظمات المجتمع المدني ، قضايا الأمن العام و السلم المجتمعي و استقلالية القضاء و البناء العشوائي و انتشار المخدرات بالمحافظة .

وخلال افتتاح الدورة أكد وكيل محافظة عدن  " عبدالفتاح القطيبي " الأهمية التي تكتسبها الدورة للوقوف أمام القضايا الأمنية و المجتمعية وإيجاد الحلول الكفيلة لها . . مشيرا أن  السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ احمد حامد  حريصة على تعزيز الأمن والاستقرار لمدينة عدن ، وقد  اتخذت إجراءات واضحة لمحاربة الظواهر الدخيلة على مدينة عدن .. وأشاد وكيل محافظة عدن بالجهود التي يبذلها مركز اليمن للدراسات في هذا الجانب .


وأوضح رئيس مركز اليمن
لدراسات حقوق الإنسان " محمد قاسم نعمان  " أن الدورة تهدف للوقوف أمام المنتديات والحوارات المجتمعية  التي نفذها المركز خلال الاربعة أشهر الماضية حول قضايا الأمن العام و السلم المجتمعي و استقلالية القضاء و البناء العشوائي و المخدرات و تنظيم حركة السير بالمحافظة ومناقشتها مع الجهات ذات العلاقة ضمن برنامج الأمن على المستوى المحلي الذي تنفذه مؤسسة رنين في خمس محافظات يمنية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دورة تدريبية تناقش تعزيز دور الأمن و القضاء بمكافحة العشوائيات والمخدرات بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت