الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

بن بريك والدكتور الخبجي يناقشان مع رئيس مستجدات الأوضاع بشبوة

 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومعه الدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الأحد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني.
وفي اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، نائب رئيس الجمعية، عضو هيئة الرئاسة، اطّلع اللواء بن بريك والدكتور الخبجي، من العميد الجبواني، على مجريات الأوضاع في محافظة شبوة والتحديات التي تواجه عمل القيادة المحلية للمجلس فيها.
كما ناقش اللقاء معاناة أبناء شبوة جراء التعسفات التي تمارسها مليشيات الإخوان ضد أبناء المحافظة والاخطار التي تواجهها شبوة بشكل عام، والحراك المجتمعي الرافض لتلك المخططات التي تنفذها القيادات الاخوانية ومليشياتها في المحافظة، وسُبل تعزيز اللحمة الوطنية بين كافة أطياف المجتمع.
وأشاد اللواء أحمد سعيد بن بريك، بجهود الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بمحافظة شبوة والنجاحات المحققة في سبيل تعزيز نشاط عملها واحتواء الجميع تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً أن محافظة شبوة تحتل أهمية بالغة لدى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئاته كافة.
وشدد رئيس الجمعية، على أهمية تعزيز العمل المشترك بين لجان الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المحافظة، وإيجاد السبل الكفيلة بتعزيز نشاط عملها في إطار التركيز على الخدمات الأساسية والعاجلة المرتبطة بحياة المواطنين بشكل مباشر.
حضر اللقاء أحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن بريك والدكتور الخبجي يناقشان مع رئيس مستجدات الأوضاع بشبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث