الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

فريق تربوي من تربية أبين ينفذ عملية نزول ميدانية لرياض ومدارس التفوق النموذجية بزنجبار

فريق تربوي من تربية أبين ينفذ عملية نزول ميدانية لرياض ومدارس التفوق النموذجية بزنجبار

الاحد 07 نوفمبر 2021 - الساعة:20:18:46 (زنجبار/الامناء/خاص:)

بتكليف من د. وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين وتحت إشراف شعبة التعليم العام ممثلة بالاستاذ علي فضل عمير قام صباح اليوم فريق تربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة  بالنزول الى رياض ومدارس التفوق النموذجية بزنجبار برئاسة الاستاذ هاني علي لمبع مدير إدارة التعليم الاهلي والخاص وذلك لغرض معاينة المبنى واستكمال إجراءات نقل المبنى من القديم الى المبنى الجديد بحي الاوراس كما تشمل الزيارة مطابقة البيانات المرفوعة من المدرسة الاهلية ورفع التقارير عن وضع المدرسة، حيث اطلعت اللجنة الفنية على الجانب التعليمي والفني والتجهيزات والوسائل التعليمية التي يتوجب مراعاتها في المدرسة ودونت الملاحظات حولها. 

وكان في استقبال الفريق التربوي إدارة المدرسة حيث تفقد الفريق المبنى  والفصول الدراسية،  كما عاين المبنى المضاف في الدور الثاني الذي لازال قيد الانشاء.. 

هذا وقد تكون الفريق الزائر من الاخوة أ/ هيثم مهدي عوض مدير إدارة المناهج وأ/ ايمن العسيلي ممثل التوجيه التربوي
وأ/ محمد امعبد ناصر مدير إدارة التجهيزات وم / محمد ناصر عمير وأ/ فهمي السعدي مدير إدارة الوسائل التعليمية وأ/ وضاح يسلم يوسف مدير إدارة التوسع الاحتياج.

من : خالد دهمس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق تربوي من تربية أبين ينفذ عملية نزول ميدانية لرياض ومدارس التفوق النموذجية بزنجبار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت