أخبار محلية / عدن لنج

قائد معسكر العلم: يكشف هجوم سلطة شبوة الإخوانية على المعسكر

كشف العقيد عبدالله أحمد صالح قائد معسكر العلم في شبوة، في مقطع مصور متداول اليوم الأحد، عن استهداف السلطة الاخوانية المعسكر في شبوة بالعامين 2019 و2021.

 

وأكد أن عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي شاركوا في الاعتداء الأخير على معسكر النخبة الشبوانية، بتوجيهات من التنظيم الدولي للإخوان من الخارج، عبر المحافظ الإخواني المدعو محمد بن عديو.

 

ولفت إلى تركيز السلطة الإخوانية في المحافظة على مواجهة النخبة الشبوانية بدلًا من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بعد دخولها مديريات بيحان.

 

واشار أن سلطة المحافظ بن عديو الاخوانية قالوا عبر وسطاء ان الخطر يأتي من النخبة الشبوانية، اما الحوثي فلن يتعدا بيحان (وكأن بيحان ليست جزء من شبوة).

 

واضاف : عيب اسود حصل بحق معسكر العلم وبحق المشايخ الوسطاء من قبل سلطة الاخوان، ولا زلنا ننتظر توضيح من المشايخ حول ما حصل.

 

واوضح في سياق كلامه: نحن قوة اسسها التحالف وقدمنا نموذج امني فريد يعرفه ابناء شبوة جيداً، ونحن ابناء هذه المحافظة وسنعود اليها، مؤكدا : لن ينجح مشروع الاخوان في شبوة.

 

وأشار إلى أن مليشيات الشرعية الإخوانية تعمل على الانتقام من خصوم مليشيا الحوثي الإرهابية في شبوة، عبر تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين تحت مظلة السلطة الإخوانية.

 

وتعهد بعودة النخبة الشبوانية إلى المحافظة، مؤكدا أنها قوة أسسها التحالف العربي ذات نموذج أمني فريد، مؤكدا أن مشروع تنظيم الإخوان الإرهابي في المحافظة مصيره الفشل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد معسكر العلم: يكشف هجوم سلطة شبوة الإخوانية على المعسكر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج