الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج تطّلع على سير العمل بنيابة ومحكمة ردفان

قام مدير الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج المحامي فوزي محمد مثنى الحالمي،اليوم الاحد، بزيارة استطلاعية لنيابة ومحكمة الحبيلين الابتدائية .

والتقى الحالمي خلال الزيارة، وكيل نيابة مديريات ردفان الأربع القاضي شائف ناجي، ورئيس محكمة الحبيلين القاضي سالم احمد الشعيبي ، حيث استمع منهما إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل المحكمة والنيابة والصعوبات التي تعترض سير العمل القضائي بمديريات ردفان .

وأشاد الحالمي، بالجهود التي يبذلها وكيل نيابة مديريات ردفان الأربع، ورئيس محكمة الحبيلين القاضي، في سبيل استئناف العمل القضائي وتجاوز الصعوبات التي تعترض سير عملهما، وفي مقدمتها نقص الكادر القضائي وعدم تأهيل المبنى .

واطّلع مدير الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج، على القضايا المنظورة أمام نيابة ومحكمة مديريات ردفان، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود لسرعة البث فيها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي لحج تطّلع على سير العمل بنيابة ومحكمة ردفان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي