الارشيف / أخبار محلية / الواقع الجديد

قائد معسكر العلم يكشف تفاصيل خطيرة حول موقف سلطة شبوة من الحوثيين وإتفاق تسليم بيحان

“الواقع الجديد” الأحد 7 نوفمبر 2021م/ متابعات

كشف قائد اللواء الخامس في النخبة الشبوانية، وقائد معسكر العلم في شبوة العقيد عبدالله احمد صالح النسي تفاصيل خطيرة حول إتفاق سلطة الاخوان في شبوة وميليشيا الحوثي الإنقلابية بشأن بيحان ووضع المحافظة .

وقال العقيد النسي الذي يتحدث لأول مرة منذ اقتحام تنظيم الإخوان المعسكر في تسجيل مرئي، أن جماعة الإخوان عبر سلطتهم في شبوة استهدفت النخبة الشبوانية في 2019 وفي 2021م .. مؤكداً أن سلطة شبوة الاخوانية تنتقم ممن كافح الارهاب وحارب الحوثي بهدف تهيئة المحافظة لتسليمها للحوثي .

وأشار النسي إلى أن شبوة تدار من قبل التنظيم الدولي لجماعة الاخوان من الخارج عبر المحافظ محمد صالح بن عديو .

قائد معسكر العلم في شبوة العقيد عبدالله احمد صالح النسي يتحدث لأول مرة منذ اقتحام تنظيم الإخوان المعسكر ويكشف تفاصيل إتفاق سلطة بن عديو والحوثيين بشأن بيحان وكيف شاركت القاعدة وداعش في عملية الاقتحام #شبوه_تتاهب_للنصر

وتحدث العقيد النسي عن تفاصيل الوساطة التي جرت بين من أجل تسليم المعسكر، وقال أن سلطة بن عديو الاخوانية قالوا عبر وسطاء ان الخطر يأتي من النخبة الشبوانية، اما الحوثي فلن يتعدا بيحان وكأن بيحان ليست جزء من شبوة .

وأكد العقيد النسي مشاركة تنظيم القاعدة وداعش في الهجوم على معسكر العلم تحت مظلة سلطة الاخوان التي يقودها بن عديو .. لافتاً إلى أن ما حصل عيب اسود بحق المعسكر وبحق المشايخ الوسطاء من قبل سلطة الاخوان وأن النخبة لازالت تنتظر توضيح من المشايخ حول ما حصل.

وجدد العقيد النسي التأكيد على أن مشروع الإخوان لن ينجح في شبوة .. مناشداً بهذا الصدد رئيس الجمهورية والتحالف والشرفاء في شبوة الى اتخاذ موقف حيال ما يجري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد معسكر العلم يكشف تفاصيل خطيرة حول موقف سلطة شبوة من الحوثيين وإتفاق تسليم بيحان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد