أخبار محلية / عدن لنج

الكثيري والجبواني يناقشان نشاط الإعلام الانتقالي في شبوة

ثمن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ علي عبدالله الكثيري ، تثمينا عاليا دور الإعلاميين الوطنيين  في محافظة شبوة في نقل صورة مايحدث ويعتمل في محافظة شبوة، لاسيما خلال العامين الماضيين وصمودهم الاسطوري في وجه مليشيات الاخوان.

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ علي احمد الجبواني والوفد المرافق له .

 

وخلال اللقاء استمع الكثيري لشرح وافي من قبل رئيس انتقالي شبوة عن الأوضاع في محافظة شبوة في ظل  الحراك القبلي والاجتماعي المتصاعد ضد سلطة شبوة الإخوانية، وفي ظل التخاذل الإخواني تجاه الغزو الحوثي باحتلال  أجزاء من محافظة شبوة .

 

وتطرق الجبواني إلى أهمية الدور الإعلامي للمجلس الانتقالي بالمحافظة في ظل صعوبة العمل في أراضي المحافظة وملاحقة ميليشيات الإخوان للصحفيين والإعلاميين والذين تعرضوا خلال العامين الماضيين لأبشع انوع الانتهاكات من اعتقالات ومطاردات  وفصل من الوظيفة العامة.

 

وناقش الجبواني والكثيري الهموم وشح الإمكانيات التي يعانيها قطاع الإعلام الانتقالي في شبوة ، لاسيما في جانب التدريب والتأهيل .

 

ومن جانبه أبدى رئيس الهيئة الوطنية للإعلام استعداد الهيئة بتأهيل عدد من الكوادر الإعلامية في الفترة القادمة، داعيا جميع الإعلاميين بالمحافظة إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالخطاب الإعلامي ومواكبته للأحداث بشكل أكبر ، مشيدا في نفس بامتلاك شبوة نخبة من الإعلاميين المتميزين وطنيا ومهنيا

 

حضر اللقاء د. عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للاعلام ومحمد النقيب عضو الهيئة المتحدث الرسمي للقوات الجنوبية والشيخ أحمد محسن بن فريد،  وعبدالحميد العولقي  عضو الادارة الإعلامية بانتقالي محافظة شبوة ، والإعلامي مبارك الجبواني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري والجبواني يناقشان نشاط الإعلام الانتقالي في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج