أخبار محلية / يافع نيوز

الدائرة السياسية تنظم لقاءً تشاوريًّا بمحافظة أبين للوقوف أمام التحديات في الجنوب

الدائرة السياسية تنظم لقاءً تشاوريًّا بمحافظة أبين للوقوف أمام التحديات في الجنوب

يافع نيوز – أبين – خاص.

نظمت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين لقاءً تشاوريًّا للوقوف أمام التحديات في محافظات الجنوب ، ترأسه الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام .

وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، كلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين نقل لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد الجعدي على أن المجلس الانتقالي قد رفع شعار أن الجنوب لكل أبنائه، وأن قوة الجنوبيين في وحدتهم، وهي رسالة لكل إخواننا الجنوبيين للعودة إلى حضن وطنهم  كون الوطن يعد هو الأساس قبل أي شيء آخر .

وبدوره ألقى الدكتور خالد بامدهف ، رئيس الدائرة السياسية في الأمانة العامة، رئيس مركز دعم صناعة القرار ، كلمة أشار فيها إلى أن هذه اللقاء يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها الدائرة السياسية في إطار المشروع الوطني الجنوبي حرصا على تحقيق النجاح المأمول خدمة للمصالح العُليا للجنوب  .

هذا وكان قد افتتح اللقاء الأستاذ محمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي أبين بكلمة شكر فيها الدائرة السياسية في الأمانة العامة على تنظيمها هذا اللقاء ، مؤكدا على أن أبين ستكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن أرض الجنوب .

وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز التحديات التي تواجه محافظة أبين بشكل خاص والجنوب بشكل عام والعمل على مواجهة كل الظروف المتوقعة بكل صدق وشفافية.

هذا وقدم في اللقاء عدد من التوصيات التي من شأنها معالجة القضايا التي تهم محافظة أبين بشكل خاص والجنوب بشكل عام.

وفي سياق آخر قام الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام بزيارة تفقدية لروضة ١٤ أكتوبر في زنجبار ، بمعية الدكتور خالد با مدهف رئيس الدائرة السياسية ، و محمد الشقي رئيس انتقالي أبين وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي أبين .

وخلال الزيارة تم تدشين مشروع الطاقة الشمسية لروضة ١٤ أكتوبر المقدمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي انطلاقا من اهتمام المجلس وحرصه بأن يحظى جيل المستقبل على فرص التعليم بالشكل المطلوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدائرة السياسية تنظم لقاءً تشاوريًّا بمحافظة أبين للوقوف أمام التحديات في الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز