الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

حملة أمنية تستهدف المنازل المشتبهة بايواء عناصر أرهابية ومتحوثين في أبين"صورة"

نفذت قوات الحزام الأمني قطاع الدلتا الأحد 7 نوفمبر 2021م حملة أمنية وانتشار واسع في عدد من الأحياء والطرقات الرئيسية في مدينة جعار بابين . 

واستهدفت الحملة تفتيش عدد من المنازل المشتبهة بايواء عناصر أرهابية ومتحوثين بمشاركة الشرطة النسائية في قوات الحزام الأمني دلتا أبين.

وأكد قائد الحزام الأمني قطاع الدلتا العميد/ عبداللطيف السيد بان الحملة الأمنية في يومها الثاني حققت نتائج إيجابية بعد حملة يوم امس التي نفذت في زنجبار بمشاركة قيادة محور أبين . 

وأشار أن الحملة تأتي وفق خطة أمنية تحت إشراف قيادة الحزام الأمني وقيادة محور ابين وتهدف إلى تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعقب" الخلايا إرهابية من خلال تمشيط الاحياء، وتفتيش المنازل المشتبهة وتأمين مداخل الطرق الرئيسية في المدينة.

بدوره شكر نائب قائد الحزام الأمني قطاع دلتا أبين عبدالرحمن الشنيني ابناء جعار على تعاونهم مع الأجهزة الأمنية في الابلاغ عن العناصر المشبوهة وأماكن تواجد الجماعات الأرهابية التي تحاول التستر بين المواطنين. 

وأشاد بجهود أفراد الحزام الأمني وقوات الطوارئ وتفانيهم في تأمين المدينة وحماية مواطنيها وممتلكاتهم وجهوزيتها في التصدي لكل من يحاول النيل من أمن واستقرار محافظة أبين. 

إدارة التوجه المعنوي لقوات الحزام الأمني في دلتا أبين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة أمنية تستهدف المنازل المشتبهة بايواء عناصر أرهابية ومتحوثين في أبين"صورة" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث